كيفية الحصول على أي رقم هاتف دولي مجانًا لتفعيل الحسابات

كيفية الحصول على رقمي وهمي لتفعيل حسابات مجانا

على الرغم من أنه ليس من السهل الحصول على رقم افتراضي مجاني ، إلا أن هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات التي يمكنك الحصول على واحد منها. ومع ذلك ، يحتاج البعض منهم إلى إعطاء رقم هاتفك للتسجيل داخل التطبيق ، بينما يمنحك البعض رقمًا وهميًا دون الحاجة إلى بطاقة SIM واشتراكات.

كيفية الحصول على أي رقم هاتف دولي مجانًا لتفعيل الحسابات

في تدوينة اليوم ، سأشرح لك كيف يمكنك الحصول على أي رقم هاتف من بين عشرات البلدان مجانًا ، بما في ذلك أمريكا وكندا وفرنسا ... يمكن استخدام كل هذه الأرقام لإنشاء حساب WhatsApp أو التسجيل في بعض المواقع التي تتطلب أرقامًا أجنبية فقط. أتمنى أن يعجبك درس اليوم. مشاهدة ممتعه

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا وأفضلها لمستخدمي iPhone و Android وأيضًا لمستخدمي Windows و Mac ، ويتم تثبيته في كل هاتف ذكي تقريبًا. ولد WhatsApp في عام 2009 ، أحدث ثورة في عالم الهاتف المحمول مع سهولة تقريب الناس من بعضهم البعض.

كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي

لقد أثبت هذا التطبيق أنه مفيد جدًا ، ليس فقط للمستخدمين العاديين ، ولكن أيضًا للشركات. إدارة عملك ، وإخطار عملائك بالصفقات ، وإرسال التحديثات ، والاتصال بالعملاء من خلال WhatsApp Business.

أفضل 5 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني

في المقالة أدناه ستجد أفضل 5 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني  مع طريقة استخدام رقم افتراضي على WhatsApp مع ما هو الرقم الافتراضي وكيف يمكن استخدامه لتفعيل WhatsApp والمزيد ...

أفضل 5 تطبيقات ومواقع للحصول على رقم افتراضي مجاني

قررنا اليوم جمع أفضل 5 تطبيقات ومواقع إلكترونية للحصول على رقم افتراضي مجاني ومضمون لتفعيل أي حساب

لذلك إذا كنت لا ترغب في الكشف عن رقم هاتفك الشخصي لأسباب تتعلق بالخصوصية ، فنحن نقدم لك حلاً رائعًا يتيح لك استخدام التطبيق دون تسجيل رقم هاتفك. سنعلمك اليوم أين يمكنك الحصول على أرقام افتراضية أو مزيفة مجانًا 2023.

لا يهم نوع الجهاز الذي تستخدمه. يمكن لنظام Android و iOS و Windows وأي نظام تشغيل تقريبًا الحصول على رقم هاتف افتراضي واستخدامه لإنشاء حساب وتنشيطه

Nextiva

Nextiva هو أحد أكبر مزودي الأرقام الافتراضية ، إذا كنت تبحث عن واحد. يقدم خدمات تجعل عملك أسهل. يمكنك إدارة رقمك الافتراضي من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو أي جهاز لوحي تملكه.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام حساب Nextiva الخاص بك ، فيمكنك توصيل رقمك المحلي به. سيسمح لك ذلك بإجراء مكالمات عالية الدقة واستخدام رقمك الافتراضي لإجراء مكالمات إلى مواقع جغرافية أخرى.

قم بزيارة موقع www.nextiva.com

Primo

يعد Primo أحد أفضل التطبيقات للحصول على رقم أجنبي مضمون. بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق وإنشاء حساب. سيتعين عليك تقديم رقم هاتفك الحقيقي (للتطبيق فقط) لأغراض التحقق. بعد إكمال جميع المتطلبات ، ستحصل على رقم هاتف مزيف ، يمكنك استخدامه للوصول إلى WhatsApp. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب WhatsApp بأرقام هواتف مؤقتة.

حمل تطبيق بريمو من هنا

textPlus

عملية التسجيل في textPlus هي نفسها كما في التطبيق السابق ، ولكن الشيء الجيد في هذا التطبيق على عكس التطبيقات الأخرى هو أنك لست مضطرًا لإعادة تشغيل هاتفك ويمكنك الاستمتاع برقم WhatsApp المجاني على الفور. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنشاء" ، والحصول على الرقم ، ثم الاشتراك في WhatsApp كالمعتاد.

يحظى textPlus بشعبية كبيرة للحصول على رقم افتراضي. هذا التطبيق متاح على متجر Google Play لنظام Android بالإضافة إلى App Store لمستخدمي iOS (iPhone). يتيح لك textPlus تحديد بلد الرقم ، ويمكن استخدامه أيضًا لتغيير رقمك وإنشاء رقم جديد ثم استخدام WhatsApp معه.

قم بتنزيل تطبيق textPlus لنظام Android

قم بتنزيل تطبيق textPlus لأجهزة iPhone

Grasshopper

يوفر Grasshopper أرقام هواتف افتراضية مضمونة للأشخاص الذين لديهم شركة صغيرة ناشئة أو شركة صغيرة. التطبيق ، على الرغم من أنه ليس مجانيًا تمامًا ، يمنح المستخدم خصمًا بسيطًا. يمنحك Grasshopper حرية إدارة عملك من المنزل والتعامل مع جميع الاتصالات من خلال جهازك الذي تختاره. يمكنك التعامل مع جميع مكالماتك الشخصية والتجارية واستلام رسائل SMS على نفس الهاتف.

قم بزيارة موقع Grasshopper الإلكتروني: grasshopper.com

 Google Voice

هل تعلم أن لديك بالفعل خدمة للحصول على أرقام هواتف افتراضية؟ نعم ، يمكن لمن لديه Google على أجهزتهم استخدام Google Voice لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات ، لأنه خيار رائع. لا يعرف الكثير من الناس هذا ، ولكن يمكن أن يكون Google Voice هو الأصل لعمليات التحقق المختلفة.

ينفق الكثير من الناس أموالهم دون معرفة وجود Google Voice. للحصول على رقم هاتف قابل للاستخدام ، يجب دمج Google Voice مع G-Suite. يمكن استخدام Google Voice للاستخدام الشخصي والشركات أيضًا. عليك فقط تحديد النوع الذي تريد استخدامه.

هناك العديد من الميزات التي يمكن استخدامها في Google Voice. إذا كنت تستخدمه لأسباب شخصية ، فلن تتمكن من الاستمتاع بفوائد الأعمال المدفوعة. Google Voice مجاني للاستخدام الشخصي ، ولكن سيتعين عليك دفع 10 دولارات شهريًا لأغراض أخرى ويمكن استخدامه للتسجيل في أي موقع ويب أو تطبيق يطلب التحقق من رقم الهاتف. لقد حاولنا إنشاء حساب Telegram بدون رقم هاتف من خلال Google Voice وقد نجحنا!

قم بزيارة موقع Google Voice على الويب: voice.google.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم